المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الممثل أم المطرب ؟؟؟ أم كلاهما؟؟

Yankumi
07-08-2007, 02:17 PM
السلام عليكم
أهلا بالجميع
من أهم أسباب انضمامي إلى المنتدى إني أقدر أعبر عن مشاعري وآرائي ويشاركني فيها من يفهمني ويتفهمني حول الدراما اليابانية بشكل خاص والثقافة اليابانية بشكل عام.
المهم كان في أسئلة كثيرة تدور في بالي، وحصلت لها إجابة من خلال المنتدى، بس بقي بعضها ما زلت أود مشاركته معكم، إذا سمحتم لي بالطبع J
سؤالي الأول وهو أول مشاركة لي هو:"ما هو شعوركم نحو بعض الممثلين، المطربين في نفس الوقت؟"
يعني لما أشوف كامي أو يامابي أو نيشيكيدو في أدوار رائعة ومؤثرة، أحبهم كممثلين وأقدرهم كثير، نفس الشيء مع الممثلات نفس أريكا (في لتر من الدموع) بس لما بعدين أشوفهم مطربين أو عارضي أزياء (نفس حالة أريكا) أكرههم ويطيحون من عيني.
ما أقصد إني أكرههم لأنهم يغنون، بس طريقة عنائهم استعراضية مع ملابس زاهية ملونة، وتقليد غربي لا يطاق، تعجبني الحضارة والثقافة اليابانية بس أكره التقليد الغربي الأعمى اللي للأسف الكثير من الشباب الياباني متأثر فيه.
ما أدري إذا قدرت أبلغ السؤال صح، بس أحس أن هذيلا الممثلين عندهم شخصيات متعددة، وما تعجبني فهيم إلا شخصية الممثل، بغض النظر عن الدور اللي يمثلونه، ما أحب أعرف أكثر عن حياتهم لأنها تتناقض بشكل كبيييييير مع واقع تمثيلهم، حتى قصة حياتهم ما تكون مشهورة أو معروفة وما هي في محط اهتمام الجميع او الصحافة كما لاحظت أثناء تصفحي لمنتديات مختلفة، أتمنى أشوف ممثل يعيش حقاً الدور اللي يمثله عشان يستحق كامل احترامي وتقديري.
أحس إنها كانت فضفضة أكثر منها سؤال
شكرا لكل من قرأ، وجزيل الشكر لمن سيشارك في الفضفضة

KAITO KED
07-08-2007, 02:22 PM
هلا أختي :)

الصراحة موضوعك في محله :D

من ناحيتي....

يعجبني بعض الممثلين خاصة في تمثيل أدوارهم في المسلسلات الكوميدية أو المدرسية :laugh8kb:

أنا لا أتابع حفلاتهم أو أزيائهم <<<<<<<<<<< ماشي شغلة bleh

بس أسمع أغانيهم clap

بس إذا طلع مسلسل جديد وعرفت انه الممثل يامابي أو واحد ثاني يمثل فيه على طوول أشوفه لأني أعرف انه المسلسل راح يكون روعة لأنه اسلوبه في التمثيل مشوق :icon26:

لا أعجب بالفنانين إلا بعض المرات woooo=

شكرا على موضوعك ^^

بالتوفيق

KAITO KED

Miss Ranoo
07-08-2007, 02:36 PM
بصراحه معاكي حق^^

لما بنتابع مسلسل ونشوف ممثل او ممثله بدور متميز وراقي وبعدين تشوفهم يرقصوا وحركات بايخه ولبس مادري كيف

بتنهز الصوره وتحسين بقرف يعني الغزو الامريكي غزا الدنيا كلها مش بس اليابان حتى العرب ماسلموا منه*^*

على العموم الممثل يبقى ممثل لايروح ولايجي خخخخ

يعني نحن المفروض مانتأثر بيهم ونتعلق بيهم ومن الكلام الفاضي داه^^

هو صح تمثيلهم الي بيخلينا نتعلق فيهم شغال ذي السحر *^*

بس لازم نعرف انه المثلين هم في التمثيل غير وفي برا التمثيل شيء ثاني وماادراك ماالشي الثاني *^*

يعني الدور هو السبب الرئيسي في اعجابنا بالممثل او الممثله^^

وانا بصراحه اعجب بالقصه قبل الممثلين واذا وجدت احد تمثيله في مستوى الامتياز اعجب فقط بتمثيله وليس بشخصيته^^

موضوع حلو يانكومي وفي محله^^

Yankumi
07-08-2007, 02:47 PM
شكرا على تعليقكما القيم، يعني لي الكثير بصراحة
أنا تعرفت على اليابان اولا - كما هو الحال مع الجميع أعتقد- من خلال الإنمي تلاها قراءتي عن اليابان كبلد وكثقافة وبعدين من خلال الدراما
فيما بعد تعرفت على بنات يابانيات في الكلية هنا وتعاملت معاهن، وكانوا بالفعل نفس ما تخيلت اليابانيين نظام رقة رومانسية انضباط لا حد له، التزام بعاداتهم مع إنهم في بلد غربي، اكلهم شربهم مشيتهم ملابسهم، صداقة رائعة كل شيء نفس ما تخيلته بالضبط
لهذا السبب لما أشوف الدراما أكون حاملة نفس الفكرة عن الممثلين، بس للأسف انصدمت بالحقيقة والواقع، إنهم مثل أي شيء آخر في الدنيا، وإنه مب كل شيء في اليابان رائع وجميل ومنمق L

شكرا على المرور مرة أخرى

ريتال
07-08-2007, 07:43 PM
ماشاء الله عليك افكار رائعه وعلى مستوى راقي
وردورد الاعضاء ايضا رائعه واثلجت صدري (((((((((برد )))))))))))امزح

انا ايضا من رايكم لنا اشوف الممثل اوالممثله في مسلسل لهم ويعجبوني كثير لكن لما اشوف حياتهم الحقيقه يطيحون من عيني
صدق في القصص يكونون مختلفيين تماما
بصراحه انصدمت في كثير منهم كنت اعتقد انهم على مستوي من الرقي والادب مثل ماهم في الدراما لكن فجأه اشوف لهم دراما ثانيه او شي عن حياتهم انفجع

ويوصلون الحضيض عندي وبعدين اعذرهم اقول هم اصلا كفار بلا دين
الله يحفظ لنا دينا لولاه كان الله اعلم بالحال
وسبحان الله في دينا امور الولاء والبراء عشان كذه المفروض مانتعلق فيهم ابد يعني عجبنا التمثيل طيب
لكن الممثل او الممثله اوالمغني او المغنيه لنفسه ..........لا
سبحان الله هذا اصلا لاجلنا عشان مانقتبس لان الانسان يقلد من يحب وهم تراهم للحقيقه اتعس الناس وان كان ظاهر لنا انهم في سعاده
وقصص المشاهير التعساء معروفه الذنوب والمجون لهم اثر في ازاله الراحه من القلب سواء الان او بعديين

مشكورة اختي يانكومي على الموضوع الرائع

chaos
07-08-2007, 09:31 PM
يا هلا والله بأختي Yankumi

الصراحة موضوع حلو ويباله سالفة طويلة بس خلينا نختصرها شوي

أوكي

1- أن الثقافة الغربية وللأسف أسولت العالم بإختراعاتها أو بأكلالتها أو بلباسها

2- في هاذه الأوقات حتى العرب بدأو يميلون إلي الثقافة الغربية

3- اليابان بلد حلو لكن مثل ما الغرب إستولى على العرب فتراه أستولى على اليابان أيضا

بإختصار هو أن كل بلاد لها أشياء حلوة وفي نفس الوقت لها أشياء سيئة

لكن مهما كان لازم ما ننظر إلي الجانب السيء بل نحاول أن نظر غلي الجانب الجيد أو الطيب من البلاد أو أي شيء أخر

وشكراا على الموضوع الرائع والطيب

:SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69):

●ω.ή●
07-08-2007, 09:54 PM
اتفق معك في كل كلمة قلتيهااااا ^.*

وكل الكلام الي كان بخاطري قلتيه

يسلموووووووووووووووو على الموووووضووووع الرااااائع

Yankumi
09-08-2007, 05:32 PM
الشكر الجزيل للجميع على المرور وعلى التعليق
فعلاً هو نعمَ المنتدى

linah and yamapi
25-07-2008, 10:37 PM
أنا بس أشوف يامابي على طول بدون تفكير أطالع الدراما