المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يقرقع بقلبي

:: Golden ::
16-07-2007, 12:50 PM
السلام عليكم..

كيف حالكم جميعا؟ عساكم مستمتعين بالعطلة؟ (امحق!)
المهم
حبيت افتح موضوع نقاشي هنا ..
وبغيت اسألكم سؤال صريــــــح جدا يا عشاق الدراما...

أنتم اذا نويتم تتابعون دراما معينة .. وش اللي يخليكم تتابعونها؟ هل القصة والا الممثلين؟

هل سبق انكم تابعتم دراما معينة من الحلقة الأولى الــــــــــــى الحلقة الأخيرة مع انها ما أعجبتك القصة على الاطلاق بس عشان ممثلينكم المفضلين يمثلون فيها؟

أضرب لكم مثال .. مسلسل Gukousen2 هذا المسلسل حقق نجاح كبير رغم ان أحداثه كانت نسخة مكررة من الجزء الأول .. لكن لو نظر نا للسبب ..ترى أغلبية اللي تابعوه كانوا يتابعون عشان الممثلين .. يعني لولا الممثلين كان ما أحد تابعها..
(لا أحد يزعل علي ترى انا اكبر معجبة في المنسلسل بس هذي الصراحة!)

بالنسبة لي انا شخصيا فانا اهتم كثير بالممثلين وممكن اتابع مسلسل كامل حلقة حلقة حتى لو ماكان معجبني اذا كان نجومي المفضلين يمثلون فيه..

احب اعرف رايكم وتعليقاتكم^_^

:SnipeR (69):

KAITO KED
16-07-2007, 09:54 PM
لووووووووووووووووووووووووووول

موضوع رائع الصراحة :SnipeR (64):

همممممممممم

بالنسبة لي....

فأنا أتابع الدرامات المدرسية لأنها تعجبني أكثر :)

وما أقدر أتابع دراما الا إذا كان الفنانين يكونون مره تمثيلهم روعة :D

يعني...

يوم شفت لقطات غوغسن الجزء الأول...

شفت الممثلين وعجبوني bleh

فقلنا مره وحدة مدرسي + الممثلين :icon30:

^__^

يعني الممثلين يلعبون دور أساسي في المتابعة :)

وثانكس على الموضوع الرائع ^^

بالتوفيق

KAITO KED

●ω.ή●
16-07-2007, 11:24 PM
أنتم اذا نويتم تتابعون دراما معينة .. وش اللي يخليكم تتابعونها؟ هل القصة والا الممثلين؟

شوفي عن نفسي اكثر دراما تعجبني هي ( الدراما المدرسيه) ولازم يتوفر فيها امرين
1/ القصه حلوه
2/ الممثليين تمثيلهم حلو

يعني مب كل قصه حلوه يكون الممثلين جيدين والعكس

واناحبيت الدراما المدرسيه بسب اني شفت اول دراما مدرسي وهو(Nobuta Wo Produce) على ان فيه درامات مدرسيه حلوات غيرها بس هو الوحيد الي عجبني بسبب القصه+ الممثلين

هذا رايي وتشكراتي لك [Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

knouh
17-07-2007, 01:10 AM
أقسم بالله العلي العظيم أنك طرحت سؤالا / طرحته على نفسي 1000000000000 مرة /

و إنك اخترت موضوعا للنقاش خير من 100000000000000000000 نقاش

باارك الله فيك

و مما زادني فخرا و ريا و كذت بأخمصي أطئ الثريا أن صاحب الموضوع أنثى

طيب أنا رايح أطرح إشكالية ثانية و هي في نفس الموضوع

إخوتي أخواتي تراى هل الممثل اللي أعجبك مسلم و لا كافر ؟؟؟؟ --------- <<< ما تبدأ تولوش و كون صريح معاي أكون صريح معاك

طيب هل يجب نصرته ؟؟؟ هل يجب الاعجاب به ؟؟

لا و الله // و المرأ مع من أحب يوم القيامة

طيب من باب الولاء و البرآء فلا يجب عليك نصرته

و الأعجب أن منا // و أتكلم على نفسي بوجه الخصوص // و عليكم بوجه العموم // من يعجبه شكل و حسن الممثل

و خاصة البنات // سموحة من كل الأخوات العفيفات // و الأعجب من ذلك الولد أعني الذكر

هو صح قد يكون الممثل جميلا أو الممثلة بس هذي دنيا / لو تراه يوم القيامة / إن لم يتب / وجهه و جسده / وجهها و جسدها / في النار

طــــــــــــيب يا فيلسوف / knouh / لمــــــــاذا تشاهد الدراما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصبروا علي و لا تسيئوا فهمي

و الله تراها الدراما من قصتها أنفع و أرقى حتى أنك رايح تجد معنى لها و إن أعدتها 100000000000000000 مرة

و أيضا من باب الاستمتاع فمثلا الدرامات الكوميدية و ما أروعها و الاجتماعية و ما أحسنها و الرومنسية الراقية / احذر تدخل الدراما ..... / و ما أجملها

فيـــــــــا شباب الهدى و يا فتياة التــــــــقى

خلونا ننزع من الآن أفكار حبنا و إعجابنا للممثلين و الممثلات

خلونا نضع صورهم جانبا

خلونا نحدف موسيقى اللي يغنوها من أجهزتنا

طيب خلونا نشاهد أي دراما / لا تكون فيها مخالفات شرعية ...... / لا لأن الممثل أحبه و لكن لأن الممثل أو الممثلة يلعب دوره بجدية

و النـــــــــتيجة :

هذي النتيجة مضمونة من شركة IBM و MICROSOFT و ...................................

رايحة تتغير مفاهيم الدراما عندنا

و رايح يزيد انتفاعنا منها

و رايح يزيد استمتاعنا بها

و رايح تزيد طاعتنا لله ---------> رايحين نقترب من الجنة -----> نبتعد من النار ----//// جعلنا الله في الجنة أجمعين / و لا أحد يحاسب أخوه / فالحساب عند الله /

و مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة أختي على الموضوع القيم و أنا أاكد لك أني لما رديت عليك في قسم الترحيب أدركت أنك رايحة تكوني من أروع الأعضاء

شـــــــــــــــــباب لا تقولون knouh متشدد و لا أنه يعنت //// فلن آخد عليكم و لا منكم أجرا /// يعني نصيحة مجانية ///

و الله يقول // يا قومي اتبعوا من لا يسألكم أجرا //

و يا ريت أقرأ و أسمع نقاشات أكثر و لو معارضة لكلامي

بإنتظاركم يا أعضاء منتدانا الرائعين

●ω.ή●
17-07-2007, 05:57 AM
أقسم بالله العلي العظيم أنك طرحت سؤالا / طرحته على نفسي 1000000000000 مرة /

و إنك اخترت موضوعا للنقاش خير من 100000000000000000000 نقاش

باارك الله فيك

و مما زادني فخرا و ريا و كذت بأخمصي أطئ الثريا أن صاحب الموضوع أنثى

طيب أنا رايح أطرح إشكالية ثانية و هي في نفس الموضوع

إخوتي أخواتي تراى هل الممثل اللي أعجبك مسلم و لا كافر ؟؟؟؟ --------- <<< ما تبدأ تولوش و كون صريح معاي أكون صريح معاك

طيب هل يجب نصرته ؟؟؟ هل يجب الاعجاب به ؟؟

لا و الله // و المرأ مع من أحب يوم القيامة

طيب من باب الولاء و البرآء فلا يجب عليك نصرته

و الأعجب أن منا // و أتكلم على نفسي بوجه الخصوص // و عليكم بوجه العموم // من يعجبه شكل و حسن الممثل

و خاصة البنات // سموحة من كل الأخوات العفيفات // و الأعجب من ذلك الولد أعني الذكر

هو صح قد يكون الممثل جميلا أو الممثلة بس هذي دنيا / لو تراه يوم القيامة / إن لم يتب / وجهه و جسده / وجهها و جسدها / في النار

طــــــــــــيب يا فيلسوف / knouh / لمــــــــاذا تشاهد الدراما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصبروا علي و لا تسيئوا فهمي

و الله تراها الدراما من قصتها أنفع و أرقى حتى أنك رايح تجد معنى لها و إن أعدتها 100000000000000000 مرة

و أيضا من باب الاستمتاع فمثلا الدرامات الكوميدية و ما أروعها و الاجتماعية و ما أحسنها و الرومنسية الراقية / احذر تدخل الدراما ..... / و ما أجملها

فيـــــــــا شباب الهدى و يا فتياة التــــــــقى

خلونا ننزع من الآن أفكار حبنا و إعجابنا للممثلين و الممثلات

خلونا نضع صورهم جانبا

خلونا نحدف موسيقى اللي يغنوها من أجهزتنا

طيب خلونا نشاهد أي دراما / لا تكون فيها مخالفات شرعية ...... / لا لأن الممثل أحبه و لكن لأن الممثل أو الممثلة يلعب دوره بجدية

و النـــــــــتيجة :

هذي النتيجة مضمونة من شركة IBM و MICROSOFT و ...................................

رايحة تتغير مفاهيم الدراما عندنا

و رايح يزيد انتفاعنا منها

و رايح يزيد استمتاعنا بها

و رايح تزيد طاعتنا لله ---------> رايحين نقترب من الجنة -----> نبتعد من النار ----//// جعلنا الله في الجنة أجمعين / و لا أحد يحاسب أخوه / فالحساب عند الله /

و مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة أختي على الموضوع القيم و أنا أاكد لك أني لما رديت عليك في قسم الترحيب أدركت أنك رايحة تكوني من أروع الأعضاء

شـــــــــــــــــباب لا تقولون knouh متشدد و لا أنه يعنت //// فلن آخد عليكم و لا منكم أجرا /// يعني نصيحة مجانية ///

و الله يقول // يا قومي اتبعوا من لا يسألكم أجرا //

و يا ريت أقرأ و أسمع نقاشات أكثر و لو معارضة لكلامي

بإنتظاركم يا أعضاء منتدانا الرائعين

اخوي جزاك الله خير على النصيحه في ميزان حسناتك
وانا اتفق معك:SnipeR (37):

والله يهدينا اجميعن

:: Golden ::
17-07-2007, 07:02 AM
KAITO KED
اهلا فيك أخوي^_^ شكرا على مرورك وردك الكريم.. وأنا أفهم من كلامك انك بالفعل تهتم بالممثلين ..لكن مو لدرجة انك تتابع مسلسل كامل بس عشان نجمك المفضل يمثل فيه!
انا مثلك احب االا حداث اللي تدور في المدارس اليابانية خصوصا اذا كانت انمي ^_^
الف شكر اخوي على الرد مرة اخرى

صاحبة الانكسار
أهلين اختي ..الف شكر على ردك ^_^
انتي اجابتك تقريبا مثل كايتو كيد , اتمنى لو اني زيكم ^_^
بس تخيلي لو تابعتي مسلسل قصته قريتي عنها انها حلوة.. وفيه ممثلين انتي تحبينهم..لكنك تابعتي الحلقة الاولى وماااااااش ماصدقتي انها تخلص! يعني تتغصبين انك تشوفين الى النهاية ماقد صار لك كذا؟؟ (انا قاعدة اعيش هالحالة مع مسلسل Proposel daisoksen )!!
يعني بصراحة لو ان يامابي مب فيه كان ابدا ماتابعت هالمسلسل!
انا استغرب ..لو هو انمي ..وشفت الحلقة الاولى وما اعجبتني فمستحييييييل اكمل المسلسل ..لكن كثير درامات يابانية اتغصب اني اشوفها!!
سبحان الله!!

knouh
اهلا فيك اخوي.. ويشرفني ردك ومرورك الكريم على مجهودي المتواضع.. وقبل كل شي احب اقول لك جزاك الله الف خير على النصيحة القيمة واكثر من امثالك ..
وانا اتفق معك اخي الكريم واحترم وجهة نظرك...لكن يا اخي لنفسك عليك حق.. فانت هنا جالس تستمتع بوقتك في ما احله الله لك .. ومو قاعد ترتكب معصية وترانا هنا مانتكلم في الدين على الاطلاق ..صحيح اننا نحب بعض النجوم (مهما كانوا عرب والا اجانب) لكن هذا مايعني اننا نناصرهم ونتشبه فيهم.. لا ننا ان شاء الله مانحبهم ذلك الحب اللي يدخل في حدود الموالاة.. والله يهدينا ان شاء الله.. ويزيدنا وياك من كل خير ...
الف شكر مرة اخرى على الرد^_^

uahk ydi ?
31-08-2007, 08:54 PM
موضوعك روووووووووووعة اختي

شوفي ياستي

انا عندي الاتنين مهمين بس صراحه ممكن اتابع مسلسل كامل ادا عجبوني الممثلين

يعني انشالله المسلسل يكون مو قد كدا بس مادام الممثل هوه الممثل اللي احبه

ماعندي مشاكل

وعاد انتوا عدوا واغلطوا

انا كلهم احبهم >>ههههههههههههههههههههه

بس افضل دراما عندي للابد هيه (Hana Yori Dango )

وثاااااااانكس عالموضوع الرووووعة

linah and yamapi
25-07-2008, 10:50 PM
ياااااااااااااا ي شكرا على موضوعك الروعه
أنا أي مسلسل في يامابي أتا بعه بدون تفكير
بس في مسلسلات مقدر اتابعها
جا

سـراب
26-07-2008, 01:18 AM
بصراحه هو صحيح مايجوز نتعلق بيهم لكن بالنهايه نعتقد ان تمثيلهم افضل من غيرهم
وهذا اللي يخلينا نتابعهم انا عندي اول شي القصه المهمه بعد كذا الممثلين

جا

lamo0oshta
26-07-2008, 01:25 AM
اول شي يسلمووو ع الموضوع الخطيررررررررررررررررررر

اييه انا قد تابعت دراما بس على شان كان يمثل فيها shige kato

وفي دراااما اتابعه على شان القصه نفسها وفي دراما على شان الممثلين الى فيها

وشكوووووورااااااااااااااااا

..مسار البدر..
26-07-2008, 01:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحباا اختي golden في المنتدى،،
انا عن نفسي اشاهد الدراما على حسب الممثلين ونوع الدراما (كوميدي - رومانسي(المؤدب) - مدرسي او تراجيدي)
ومستحيل اشوف دراما ممثليهم مو معروفين او حتى كبار في السن حتى لو كانت القصة حلوة احب دراما الشباب اكثر شئ ،،
واذا كانت القصة مملة وتابعت حلقة لازم اكمل الي النهاية لاني مااحب اتفرج حاجة ومااكملها ،، يعني ابغى اعرف النهاية حتى ولو مشّيت اللقطات ^_^ ،،
بس شئ واحد الممثل اللي افضله مستحيل افوّت له دراما ،،
تقبلي مروري وتسلم ايديك على طرحك للموضوع ,,

yamapi tomohisa
26-07-2008, 02:45 AM
بصراحة انا اهم شي عندي الممثلين ... يعني مثلا في هالفترة بس انزل مسلسلات للممثل tomohisa Yamashita

حتى لو ما اعرف قصة المسلسل .. بس على فكرة كل مسلسلات tomohisa حلوة ... وشكرا ...

lolo_chan
26-07-2008, 04:52 AM
الصراحه اكتر الدرامات اللي بحبها انها تكون قصصها حلوة +النجوم اللي احبهم
زي درامة لتر واحد من الدموع حبيت القصه والممثلين لانه فيها ريو وانا كتير بحب دراماته
وبرضو ما بوس ما هيرو قصه مره ضحك والممثلين حلوين يعني عن تيوشي
وكوروساغي كتير حلو وفي يامابي
والصراحه انا كمان بتابع ايي درامه بمثل فيها يامابي او تيجوشي او فرقه تيوز بغض التظر عن نوع الدراما او القصه لانهم لحالهم بحلو هاي الدراما
ومشــــــــوره على الموضع الروعه[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar](64).gif

Šəiļěηt
26-07-2008, 05:21 AM
اكــــــــــــــــــــــــــيد ع اساس الممثلين يعني اذا مو حلوين والقصه حلوه مستحيييييييييييييل اشوفو بس اذا العكس اتابعه والابتسامه شاقه وجهي ههههههههههههههههههههههههههه
شكرا ع الموضوع الرائع

Saki Chan
30-07-2008, 04:34 AM
Konnichiwa
Arigato
على الموضوع الرائع
و أنـا أحب أتـابع كل الانواع بـس اللي أفضـلة حزين ^^"
بـس بـ صراحـة اللي يلفتني في الدراما الممثلين
لأن أذا ما عجبوني المثلين ما تعجبني القصـة كلهـا
أضن الممثلين يخلون القـصـة أحلى
هذا رأي ^^"

Jaa Ne

ملكة الربيع
30-07-2008, 05:29 AM
مشكووووووورة أختي على طرح الموضوع .... بس انا بصراحة مو من متابعين دراما
حبيت اشكر اخوي knouh على نصيحته الراااااقية وانا اتفق معه ... والله يهدينا جميعا

yocahera
31-07-2008, 05:34 AM
أخوي knouh بصراحة أحب أوجهلك شكر من القلب لأن ؟؟؟
( من لايشكر الناس لا يشكر الله ) بصراحة مشاركتك قيمة جدا وأحس أن فيها نوع من الإفادة لبقية الأعضاء وأنا أوافقك الراي وأحب أقول إن مشاهدة الدراما بهدف مشاهدة ممثل او ممثلة معينة يفقد الدراما جمالها و قيمتها التربوية للي يحبون الدراما المدرسية والي إهي أكثر أنواع الدراما المنتشرة في اليابان وأفضلها ................
والف شكر لك أخوي على هالمشاركة وأختي على طرح هذا السؤال وجعله الله في ميزان حسناتكم

عاشقة ياماكي
05-08-2008, 11:15 AM
بالنسبه لي أفضل الدراما المدرسيه ....

ما اتابع الدراما اللي مافيها الممثلينـــ الليــ يعجبونيـــ .

امم عادي لو اتابع الدراما الشينه بس يكونــ فيها الممثلينــــــ اللي عاجبينيــ..

تحياااااااااااااااااااااااتـــــــــــــــــــــي

عاشقة toma
05-08-2008, 11:24 AM
اولا انا لاززززم اي دراما اتابعها يكون فيها احد من الممثلين اللي احبهم

وافضل لو تكون دراما مدرسيه او رومنسيه او رعــــــب

ويسلمووووووووووووووووووووووو والله يهدينا جميعاااااااااا :)

غسق
05-08-2008, 02:27 PM
بالنسبة لي ماأحب أمسك دراما إلا ولازم أنتهيها

ماأحب أشوفها للنص وأقطع

طبعاً الممثلين يهموني في إنهم يكون تمثيلهم جيد

بس ماأتابع الدراما عشان الممثل اللي يشدني للدراما القصة وخصوصاً المدرسية <أنظف شي

وعلى قولة أخوي knouh ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

نتابع إيه بس لايوصل لدرجة العشق والإعجاب

وشكراً

Complicated
05-08-2008, 02:38 PM
القصة اهم شيء وغالبا الدراما المدرسية والكوميدية ,, ومافي مانع اذا ممثل كويس تتابع اعماله او ممثلة
مثلا مسلسل نوبوتا التمثيل كان رائع حتى الممثلين اخذوا جوائز عليه ,,,
اما اللي يتابع عشان جمال الممثلين فهذا انسان سطحي , كثير ناس تشوفهم ويعجبوك واذا تعرفت عليهم
تقول ياريت اني ماعرفتهم + انهم غير مسلمين

انا اول المعجبين بالدراما اليابانية واحب اتابعها وكمان البرامج حقتهم لكن الاعجاب الى درجة الجنون هو جنون

يعني في النهاية لا انا حتزوج يامابي ولا كامي ولا ....... ههههههههههههه

سامحوني اذا زعلت احد باجابتي هو شيء في قلبي قلته وانا اول الغلطانين

اه نسيت اشكرك صاحبة الموضوع , يسلمو على الطرح الروعة