المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (:: دمـــوع طـــفـــلـــيـــن .. ليست مجرد دراما! ::)

hitman-7-8-9
15-10-2007, 02:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني وأخواتي ..

إليكم هذا الفيلم الذي يبكي لمرآه الحجر!

في البداية احترت في المكان المناسب لطرح هذا الموضوع .. فهي ليست دراما تمثيلية .. بل واقع ملموس يجسد معاناة مريرة يعيشها مئات الألوف - إن لم يكن الملايين - من أمثال أبطال هذا الفيلم !!

لكن لحسن حظي أنه من إنتاج التلفزيون الياباني NHK وإخراج المبدعة ماريكو كاناموتو !!!

وعليه فقد قررت وضعه في قسم التحميل فرع الدراما اليابانية (رغم أنها لا يُصنّف ضمنها) !!!!

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

رأيت الفيلم مدبلجاً صوتياً بالعربية .. وهو متوفر على النت بأربع جودات .. فلا تنسوا الدعاء لمن قام بدبلجته ورفعه - جزاهم الله عنا وعن كل المشاهدين خير الجزاء - .. وإليكم النسخ الأربع:

نسخة 540 ميجا عالية الجودة (أنصح بها حسب تجربتي الشخصية):

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

(انقر على الرابط بالزر الأيمن للماوس واختر حفظ الهدف باسم Save Target As).

نسخة 222 ميجا متوسطة الجودة:

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

نسخة 123 ميجا منخفضة الجودة:

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

نسخة 53 ميجا للأجهزة الكفية ذات الشاشات الصغيرة:

(انقر على الرابط بالزر الأيمن للماوس واختر حفظ الهدف باسم Save Target As

Juorina
15-10-2007, 04:59 PM
مشكووووورا اخوي بس الصور للأسف ماطلعت
اريقتو غوسيمس على المجهود الرائع
تقبل مروري

Horikita Maki
15-10-2007, 05:15 PM
مشكورررر خيوووووووو

sk552
16-10-2007, 03:15 AM
مشكور وباين انه روع وفي انتظار باقي اعمالك بشوق

M$s jojo
16-10-2007, 03:23 AM
شكرا وجاري التحميل لي رد أخر بعد التحميل
سي يو

سوجو
16-10-2007, 11:19 AM
تسلم اخوووي بس عن شوو يتكلم الفلم لو وضحت اشووية وهل هو مدبلج او مترجم

Yankumi
16-10-2007, 04:12 PM
السلام عليكم جميعاً

هل هي عن قصة طفلين فلبينيين مسلمين؟ إذا كانت الإجابة بنعم فهي مؤثرة إلى أقصى حد وحلقات تسجيلية من مسلسل وثائقي، يعني أحداثه حقيقة 100%

وهو يعرض الآن على قناة الجزيرة الوثائقية، ما أدري خلصت الحلقات ولا بعدها بس كان في حلقة البارحة

القصة مؤلمة جداً، وأتمنى لو كنت تعرف المزيد عن المعلومات عنهما أن تخبرنا، أتمنى أن أساعد هذين الطفلين بأي صورة كانت
أتمنى لو كنت هناك معهما أساعدهما وأكفكف دموعهما

أرجوكم هذه دعوة لكل من يعرف كيف يصل إليهما أن يخبرني، لعل وعسى أتمكن من إعطائهما أقل القليل أو على الأقل أعرف ما الذي سوف يؤول إليه حالهما وحال أمهم وعائلتهم

شكرا على هذا الطرح الإنساني

tsunada
19-10-2007, 12:55 PM
إن شالله بحمله بس الصور ماطلعت عندي بس بإذن الله احمله وقولكم رايي لان شكله حلو بصراحه ارسيقاتو عالموضوع